×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معرض ومسابقة للتصوير ببيشة في يوم الوطن

معرض ومسابقة للتصوير ببيشة في يوم الوطن
 أعلن فرع جمعية الثقافة والفنون ببيشة ممثلاً في قسم التصوير الفوتوغرافي عن إقامة معرض فوتوغرافي للاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ88 مع إطلاق مسابقة لأجمل مشاركة لهذه المناسبة ، وذلك بالتعاون مع نادي مصوري بيشة .

وأكد مدير الفرع فهيد بن عون آل جزوا بأن هذا البرنامج يأتي ضمن عدد من البرامج التي سيقيمها الفرع في الاحتفال بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً وهي ذكرى توحيد هذا الوطن الشامخ ، من جهته أفاد مشرف لجنة التصوير الضوئي عبدالله المشري بأن شروط الاشتراك بهذا البرنامج هي "أن تكون الصورة المقدمة للمشاركة من تصوير المتقدم نفسه، باستخدام كاميرا احترافية أو شبه احترافية، المشاركة بعدد (١) صوره كحد أقصى، تقدم الصور المراد المشاركة بها بصيغة ملفات رقمية بامتداد (jpg)، ولا يقل طول الضلع الأكبر عن (3000) بكسل، يسمح بتعديل الإضاءة واللون والحدة للصورة بشكل محدود لا يؤثر على أصل الصورة ولاتقبل الصور البانوراميه، لا يسمح بإضافة عناصر خارجية أو /إزالة عناصر من الصورة، أو إعادة تركيبها ولا تقبل الصور المضاف إليها أي عنصر أو إطار أو توقيع أو تاريخ أو اسم المصور، وتتم المشاركة وتقديم الصور مع الاسم الثلاثي ورقم الجوال حصرًا من خلال البريد الإلكتروني التالي . bisha.p.a.ksa@gmail.com ولن يقبل أي عمل بدون بيانات" معرباً عن شكره لنادي مصوري بيشة على مشاركتهم مع الجمعية في عدد من البرامج.

من جهته أوضح مسؤول الإعلام قباس الفهد بأن المعرض سيقام في أحد الأسواق وسط المحافظة برعاية من محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وسيصاحبه ورشة عمل في التصوير الضوئي ، والمشاركة مفتوحة للجميع، للخروج بجيل جديد من الفوتوغرافيين والفوتوغرافيات في المحافظة، وسنسعى في الفرع لتقديم عمل جميل يحاكي مكانة هذا اليوم المجيد في قلب كل مواطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..