×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعلان عن مسابقة تصميم شعار لأمانة منطقة عسير

إعلان عن مسابقة تصميم شعار لأمانة منطقة عسير
 اعلنت أمانة منطقة عسير ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية ، عن تنظيم مسابقة لتصميم شعار جديد و مبتكر لأمانة منطقة عسير ، علما بأن هذه المسابقة جاءت بتوجيه و متابعة من امين منطقة عسير د . وليد الحميدي وذلك ايمانا منه بضرورة إشراك المواهب الفنية المهتمة و العاملة في فضاء التصميم ، للمساهمة في تصميم شعار الأمانة الجديد و التي انطلقت ظهر يوم امس الاحد 22/1/1439هـ و تستمر حتى يوم الثلاثاء 22/1/1440 هـ .

وعليه فمن يرغب بالمشاركة في المسابقة التقيد بالشروط العامة التالية :

1-ان يكون الشعار مبتكرا و متميزا و جديدا في فكرة تصميمه .

2-ان يكون الشعار معبرا عن هوية المنطقة و اهداف الأمانة و رسالتها .

3-الا يكون الشعار مقتبسا من أي شعار او جهة أخرى .

4-لا يحق المطالبة مستقبلا باسترجاع الشعار الفائز .

5-تحتفظ امانة منطقة عسير بملكية الشعار الفائز بشكل حصري .

الشروط الفنية :

1-ان يحتوي الشعار على اسم الأمانة بالعربي .

2-ان يكون هنالك نسخة انجليزية للشعار .

3-إمكانية تنفيذ الشعار و وضعه في جميع وسائل الاعلام و الإعلان و كذلك على وسائل الكتابة من خطابات و مراسلات دون اختفاء مكوناته .

4-ان يحتفظ الشعار بوضوح جميع عناصره سواء بالألوان المختلفة او باللونين الأبيض و الأسود عند التصغير او التكبير .

5-ان يكون حجم الشعار قابلا للتكبير و التصغير ليستفاد منه في مطبوعات الأمانة وفي استخداماتها المختلفة مثل البوسترات و البرشورات و النشرات الاعلانية و الملفات و الملصقات و بطاقات العمل و غيرها .

وسيكون التسليم للشعارات المتسابقين بصيغة Vector type إضافة الى ان يستوجب ارسال الشعار على خلفية بيضاء اللون و سوداء اللون كما يرفق معه تقريرا موجزا يوضح فيه فكرة الشعار و فلسفته وما يرمز اليه الشعار المختار و ان يقوم المصمم بإرفاق إرشادات العلامة التجارية Brand guidelines .

وسيكون التقدم للمسابقة عبر البوابة الالكترونية للأمانة ، وقد خصصت الأمانة جائزة مالية قدرها 25000 ريال للمتسابق الفائز بأفضل تصميم شعار للأمانة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..