×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير وبلدياتها تغلق أكثر من300 محل وتضبط 7 آلاف كجم من المواد الفاسدة خلال إجازة عيد الأضحى

أمانة عسير وبلدياتها تغلق أكثر من300 محل وتضبط 7 آلاف كجم من المواد الفاسدة خلال إجازة عيد الأضحى
 صادرت أمانة منطقة عسير وبلدياتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك أكثر من 7 الآف كجم من المواد الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، إثر حملات مكثفة قامت بها على المحلات المتعلقة بالصحة العامة.

وكشف تقرير للمركز الإعلامي بأن هذه الحملات المكثفة التي قامت بها الأمانة أسفرت عن 3300 جولة رقابية صحية وتم خلالها تحرير 1984 مخالفة، وإنذار 2146 محل بتصحيح وضعه، في حين تم إغلاق 302 محل مخالف لم يلتزم بالإجراءات البلدية، وقد شارك في هذه الجولات 116 مراقب.

مؤكداً أن الجولات الرقابية تأتي بإشراف من أمين منطقة عسير ، ومتابعة من لدن وكيل شؤون البلديات بشكل مستمر، وحرص من قبل رؤساء البلديات.

وستواصل أمانة عسير وبلدياتها حملاتها المكثفة للرقابة الصحية، والذي من شأنه الرقي بالخدمات التي تقدم للمواطنين ورفع مستوى الرقابة على الأغذية والذي من شأنه الحفاظ على الصحة العامة، وشددت على ضرورة تطبيق اللوائح والأنظمة حسب الاشتراطات البلدية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..