×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية السودة الفرعية تضبط 700 كجم من العسل المغشوش

بلدية السودة الفرعية تضبط 700 كجم من العسل المغشوش
 أسفرت الحملة الرقابية بلدية السودة الفرعية التابعة لأمانة عسير، عن ضبط قرابة 700 كجم من العسل المغشوش ومجهول المصدر.

واستهدفت الحملة باعة العسل المتجولين المخالفين، الذي يمتهنون بيع العسل المغشوش على السياح وكأنه عسلاً محلياً خالصاً ، وأوضحت أمانة عسير عبر بيان صدر لها من المركز الإعلامي: أن الحملة الرقابية كثفت أعمالها خلال إجازة عيد الأضحى لتحكم قبضتها على الباعة المتجولين، وقد تم ضبط العسل المغشوش أمس الأول الذي يُباع على امتداد طريق السودة السياحي، وإتلاف الكميات المضبوطة.

يُذكر أن بلدية السودة تنفّذ برنامج رقابي على كافة المحلات التي تتعلق بالصحة العامة كالمطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية.

وسبق وأن تم تنفيذ خطة العمل الموسمي الخاص بموسم الصيف، لمنع أي تجاوزات أو مخالفات في ظل الإقبال الكثيف من الزوار والسياح على منتزهات السودة، كما يتم العمل على تقديم كل الخدمات البلدية .

هذا وتحذر أمانة منطقة عسير من شراء العسل من الباعة المتجولين لكونه مجهول المصدر وعرضه لأشعة الشمس وعوامل الطقس بالإضافة إلى حفظه بطرق مخالفة ، بالإضافة إلى كون هذا العسل لا يحمل أي (دمغة) أو دلالة تجارية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..