×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس بلدية بارق يهنئ القيادة الحكيمة بعيد الأضحى المبارك

رئيس بلدية بارق يهنئ القيادة الحكيمة بعيد الأضحى المبارك
 رفع رئيس بلدية محافظة بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي *بأسمه و نيابة عن كافة منسوبي البلدية أسمى و أجمل آيات التهاني و التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان و لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد و لنائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال وللأسرة الحاكمة الكريمة و للشعب السعودي الكريم و للأمتين العربية و الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1439 هـ .
سائلاً الموالى عز و جل أن يختتم حج هذا العام بالأمن و الأمان و أن يديم الأعياد و أيام الفرح و السرور على الوطن الغالي أرض الحرمين الشريفين و أطهر بقاع الأرض في ظل القيادة الحكيمة و أن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي و يرحم شهدائنا و أن يحفظ رجال أمننا في جميع أنحاء الوطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..