×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنطلاق المبادرة المجتمعية (وفاءً لكبارنا )بتنومة

بتعاون مشترك بين لجنة التنمية الاجتماعية واللجنة السياحية

إنطلاق المبادرة المجتمعية  (وفاءً لكبارنا )بتنومة
محمد السويدي -تنومة تقديراً لكبار السن وللاستفادة من خبراتهم وتجاربهم في الحياة ،أطلقت لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بتنومة بالتعاون مع لجنة التنمية السياحية مبادرة مجتمعية بعنوان (وفاءً لكبارنا) .
حيث كانت الزيارة الأولى للشيخ عزالدين بن شار الشهري ،حيث كان في استقبال أعضاء المبادرة هو وعدد من أبنائه ورحب بالجميع وشكرهم على هذه المبادرة وقد تطرق الشيخ عزالدين الى قصة كفاحه وكيف سافر الى الرياض في بداية السبعينات هجرية وعمله مع الملك فيصل رحمه الله وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ عبدالله بن ظافر بن سليمان هدية للشيخ عزالدين والزيارة الثانية كانت للشيخ محمد بن عبدالله أبوعبود الشهري الذي كان في أستقبال اعضاء المبادرة وبعد الترحيب بهم شكرهم على هذه الزيارة ثم تطرق الى قصة دراسته في المدرسة القرعاوية وكذلك كيفية تنقله في العديد من الوظائف حتى استقر به المطاف في إدارة التعليم بالنماص وفي ختام اللقاء تم تقديم هدية المبادرة للشيخ محمد أبوعبود الذي شكرهم على هذه المبادرة المميزة ورافق فريق المبادرة سعادة اللواء أحمد بن راشد بن عليوي الذي قال :
تلبيةً لدعوةٍ كريمه من لجنة التنميه الإجتماعيه والسياحيه بمحافظة تنومه وبرفقة الأستاذ الدكتور ظافر بن حمّاد والأستاذ محمد السويدي الشهري تم زيارة كلاً من الشيخ عزالدين بن شار الشهري والشيخ محمد بن عبدالله ابو عبود الشهري في منازلهم بعد التنسيق المسبق مع أُسرهم بهدف السلام عليهم وتقديم هديه رمزيه لهم . وتلك المبادره التي تبنتها اللجنه بعنوان ( وفاءً لكبارنا ) وكم كنت سعيداً وأنا أرى السعاده تغمرهم والسرور على وجوههم وأرى حرصهم على إكرامنا كعادتهم في الكرم . وإنني أشكر الإخوه القائمين على هذه المبادره فهكذا يكون الوفاء وإن شاءالله ان تتكرر وتستمر وتتطور فهى سنةً حسنه تُدخل السرور عليهم وتزيد من الترابط المجتمعي .وقال الدكتور ظافر بن سعيد بن حماد :الجانب الآجتماعي من المجالات المهمة في حياة المجتمعات والأفراد ... وقد جاء برنامج زيارة كبار السن في تنومة ومن كان لهم أثر وعطاء إيجابي كبادرة وبرنامج وفاء وبر وصلة لا تستغرب من أهل الوفاء وعلى رأسهم محافظ تنومة الذي أقر هذا المنشط الذي هو ضمن حزمة من المناشط التي أقرتها لجنة التنمية السياحية ولجنة التنمية الإجتماعية بتنومة فللقائمين عليها ولكل من شارك من أبناء تنومة الأوفياء كل الشكر والتقدير وصادق الدعوات بأن يوفقهم الله ويسدد على طريق الخير خطاهم وإلي مزيد من النجاحات .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..