×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مختصون: انخفاض أسعار الفلل الجاهزة بنسبة 25% وستنخفض بنسبة 15% مجدداً

مختصون: انخفاض أسعار الفلل الجاهزة بنسبة 25% وستنخفض بنسبة 15% مجدداً
 ذكرت مصادر أن أسعار الفلل الجاهزة شهدت انخفاضاً نسبته 25%، بينما توقع مختصون أن تشهد أسعار الفلل الجاهزة مزيداً من الانخفاض خلال العام الحالي يصل إلى 15%.

وأرجع المختصون انخفاض أسعار الفلل الجاهزة إلى وفرة العرض وقلة السيولة، بالإضافة لتنفيذ وزارة الإسكان برامج تمكّن المواطنين من تملك سكن، والبيع على الخارطة، بجانب فقدان الثقة لدى المشترين بسبب دخول غير المختصين في قطاع التطوير العقاري وبناء منتجات وفلل تحمل الكثير من العيوب ولا ترقى لتطلعات المواطنين.

واشاروا، وفقا لـ"المدينة"، إلى أن هذه الأسباب الأربعة أسهمت في خفض الطلب على الفلل الجاهزة، حيث بلغ عدد الفلل التي بيعت خلال الفترة المنقضية من العام الحالي 547 فيلا مقابل 629 فيلا خلال نفس الفترة من العام 2017.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..