×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مديرو الإدارات في وزارة التربية والتعليم يطلعون على التجارب التربوية بعسير

 (موقع تنوة - عبدالله )
واس - يستقبل الميدان التربوي بتعليم منطقة عسير يوم بعد غد السبت عددا من مديري عموم الإدارات في وزارة التربية والتعليم بهدف الإطلاع على جملة من التجارب والفعاليات التربوية المنفذة في تعليم البنين بالمنطقة .
وبهذه المناسبة رحب مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة عسير الدكتور عبد الرحمن بن محمد فصيل بأعضاء وفد الوزارة
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه تم إعداد برنامج يتمكن من خلاله الوفد من الاطلاع على التجارب الناجحة في الميدان التربوي والبالغ عددها أكثر من ستين تجربة نفذت بالمدارس بإبداع من المعلمين وتشمل معرض التجارب التربوية بمقره في ثانوية أبها الأولى و برنامج استثمار ما قبل الإجازة بمدرسة خباب بن الأرت وبرنامج التعليم التعاوني والمنفذ بمدرسة دومة الجندل .
وبين الدكتور فصيل أن الوفد سيقوم خلال الزيارة التي تستغرق ثلاثة أيام بجولة على مركز المستلزمات التعليمية وبرنامج مركز الهوايات الفنية وبرنامج ابن البواب إضافة إلى عروض للتجربة الرائدة للصف الأول والمنفذة بمدرسة سعيد بن المسيب وقاعة المعلم المطبقة بمدرسة تحفيظ الأرقم وبرنامج الجودة التربوية في عمليات التوجيه والإرشاد بثانوية الفيصل والنادي العلمي والمرصد الفلكي بثانوية الصديق ومعهد التربية الفكرية ومركز تدريب وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب زيارة بعض المعالم السياحية والتنموية في المنطقة.
تجدر الإشارة إلى إن الوفد يتكون من مدير عام التوعية الإسلامية الدكتور سعود بن عبد العزيز العاصم ومدير عام النشاط الدكتور ناصر صالح القرني ومدير عام التوجيه والإرشاد عبد الكريم سليمان الجربوع ومدير لجنة المعادلات باسم محمد الضبيعي والمستشار بمكتب الوكيل للتعليم الدكتور عصام أحمد ركن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..