×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجمعية العمومية لـ "بر" #تنومة تقر الميزانيات

الجمعية العمومية لـ "بر" #تنومة تقر الميزانيات
تنومة: حمود الشبيلي عقد بمقر جمعية البر بتنومة اجتماع الجمعية العمومية السنوي، واُستهل الاجتماع بكلمة فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن عبدالله الشهري الذي رحب بجميع الحاضرين مقدماً شكره لأعضاء الجمعية العمومية على تجاوبهم وحضورهم الاجتماع واهتمامهم بأمور الجمعية مثنياً على العاملين بالجمعية على ما يبذلونه من جهود في سبيل تطوير أنشطة الجمعية ثم كلف الاستاذ فهد القرش سكرتيراً للإجتماع ، وقد حضر الاجتماع مندوب مركز التنمية الاجتماعية بأبها الأستاذ مشبب بن عبدالله آل عمير والاستاذ بخيت الزهراني، وخلال الاجتماع تم عرض ما قدمته الجمعية خلال عام 2017 م من مساعدات متنوعة كما تم استعراض التقرير المالي للجمعية للعام الماضي 2017 م وإقرار الميزانيات ، وفي ختام الاجتماع شكر فضيلته الأعضاء على حضورهم وتواصلهم الدائم مع الجمعية ، داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية ما تصبوا إليه من تنمية لبلادنا ورقي ورفعة لهذا العمل الاجتماعي المبارك


image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 17-08-1439 07:17 مساءً
    تصدق احترة في هذولا الناس مادري هل هم معلمين ام اعضاء جمعة البر ام عضاء للجنة التنويه الاجتماعيه ام اعضاء مجلس بلدي انا ماشوف غير هذه الصور الذي بعضها تتكرر كل مره .
  • #2
    هاوي 18-08-1439 03:32 صباحاً
    على بال المعلمين انه لايكمن النجاح الا بهم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..