×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور وكيل أمين عسير المجلس البلدي بتنومة يقر مشاريع العام المالي 2018م

بحضور وكيل أمين عسير المجلس البلدي بتنومة يقر مشاريع العام المالي 2018م
 بحضور وكيل أمين منطقة عسير لشؤون البلديات وكبير مهندسي الأمانة المهندس علي بن سيف القحطاني عقد المجلس البلدي صباح اليوم الأربعاء 1439/8/16 جلسته الأعتيادية الثلاثون في دورته الحالية وبحضور أعضاء المجلس وكان محور الجلسة الرئيسي هو إقرار مشاريع البلدية للعام المالي 2018م بعد دراستها وبحثها من المجلس والبلدية وقد أقر المجلس مشاريع حيوية منها سفلتة الشوارع الداخلية للقرى والأحياء وبكميات جيدة يأمل المجلس أن تضم كافة جوانب المحافظة من طرق تستحق الإعادة وكذلك الطرق الترابية الجديدة بالمحافظة ..
وأقر كذلك إنارة عددا من القرى والأماكن التي سبق وأدرجت في مشاريع سابقة للبلدية
وأقر المجلس إنشاء حديقتين بالمحافظة وحدد أماكنها .وأقر المجلس بناء مقر مجلس بلدي ومرافقه .وأقر تسوير مقابر بالمحافظة سبق وتم أعتمادها من المجلس . وكذلك فقد دعمت السفلته بمشاريع أعادة وسفلتة طرق أخر.
وزف رئيس المجلس البلدي ورئيس البلدية بشرى توقيع المشاريع التي لم تنال الموافقة سابقاًوتم أعتمادها من قبل الأمانة والوزارة وسوف تطرح للتنفيذ قريبا أن شاء الله منها مركز حضاري بكامل مرافقه وكذلك سفلتة طرق وبناء جسور وعبارات بالمحافظة وعدداً أخر من المشاريع التي سوف تضفي نوعاً من التنميةفي ظل الميزانيات التي أعطيت لبلدية تنومة ..
وبعد نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس وكافة الأعضاء سعادة المهندس علي بن سيف لحضوره لمحافظة تنومة وتفقده لأعمال البلدية ..وفي تعليق خاص بالصحيفة قدم المهندس عبدالله الرياعي شكره لسعادة وكيل الأمين ولزملاءه بالمجلس ودورهم الحيوي وتمنى أن يكون هناك أنطلاقة قريباً بكامل المشاريع وخلال وقتها الزمني أن شاء الله .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 18-08-1439 09:41 صباحاً
    سكت وارا وغدا لناضره قريب
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..