×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية يزور الأطفال المعوقين بعسير

المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية يزور الأطفال المعوقين بعسير
 زار الأستاذ علي حسن عسيري المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير ، والأستاذ ماهر أبو حجلة مستشار المجلس ومؤسسة الملك خالد مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، وكان في استقبالهم مدير المركز عبدالله المحسني وعدد من منسوبي المركز ، وبدأت الزيارة بجولة في القسم التعليمي اطلع خلالها الزوار على الفصول الدراسية والأنشطة الفنية للأطفال ، واستكملوا الجولة بزيارة للقسم الطبي والعيادات الطبية ، وتم اطلاعهم على الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية التي تقدم للأطفال المعوقين مجاناً بالإضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة .

هذا وقد أشاد الزوار بالخدمات المقدمة للأطفال المعوقين ، واصفين المركز بأهم المشاريع الرائدة والمتطورة في المجالين الطبي و التعليمي في المنطقة ، معربين عن شكرهم لجميع للقائمين على هذا المشروع الخيري .

من جهته أعرب المحسني عن شكره وتقديره للمجلس على هذه الزيارة ، مثمناً التحاقهم بعضوية الجمعية العمومية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..