×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مدير عام السجون بالمملكة

أمير عسير يستقبل مدير عام السجون بالمملكة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد الأسمري يرافقه مدير السجون بالمنطقة العميد مبارك بن محيا السليس.

ورحب سمو أمير منطقة عسير باللواء الأسمري , متمنياً له زيارة موفقة بالمنطقة

وقدم اللواء الأسمري نبذة عن الخطط المستقبلية للمديرية العامة للسجون بالمنطقة، وما يندرج تحتها من برامج توعوية داخل الإصلاحيات، والأنشطة الأخرى التي تركز على تأهيل النزلاء وتهيئتهم ليكونوا أفرادا فاعلين ومثمرين في مجتمعهم بعد إطلاق سراحهم وعودتهم للمجتمع.
مبيناً أن المديرية العامة للسجون تسعى لتحويل السجون والإصلاحيات إلى مؤسسات تأهيلية تزخر بكوادر بشرية عاملة مؤهلة تستطيع تحويل فلسفة وأهداف ووظائف العقوبة إلى واقع تنفيذي يعتمد بعد الله على جودة الإدارة التي تقوم بتسيير هذه الإصلاحيات بكفاءة عالية ، من خلال تعديل فكر وسلوك النزلاء والنزيلات وإكسابهم مهنًا تسهم بفاعلية كبيرة في إعادة ثقتهم بأنفسهم وبالتالي ثقة المجتمع فيهم , وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..