×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اعضاء ملتقى بني شهر بتبوك يحتفون بأبناء عمومتهم في مناطق المملكة ( تقرير مصور )

اعضاء ملتقى بني شهر بتبوك يحتفون بأبناء عمومتهم في مناطق المملكة ( تقرير مصور )
تبوك : محمد آل فيه احتفى اعضاء ملتقى بني شهر بمنطقة تبوك يوم الخميس الماضي بأبناء عمومتهم بديوانية بني شهر ، والذين قدموا إلى منطقة تبوك من مختلف مناطق المملكة تجاوز عددهم الستون شخصية ، بحضور عدد من وجهاء وأعيان المنطقة .

واقيم بهذه المناسبة حفل كبير أحتضنته قاعة الفخامة بمدينة تبوك ، أستهل بالقرآن الكريم للقارئ ظافر بن مفرح المليحي ، ثم كلمة لمشرف ملتقى بني شهر بمنطقة تبوك رجل الأعمال محمد بن حمود آل يتيم رحب في مطلعها بالضيوف والوجهاء ورموز المنطقة ، مؤكداً أن إجابة اعضاء ديوانية بني شهر للدعوة ومشاركتهم ما هي إلا دلالة على وفائهم وكرمهم ، وقدم آل يتيم خالص الشكر لكل من تحمل أعباء السفر ومخاطره لأجل حضور هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع .

بعد ذلك قدم إمام وخطيب جامع الإمارة الشيخ محمد بن علي آل شعثاء كلمة وعظية تحدثت فيها عن دور مثل هذه الملتقيات وأهميتها التي تكمن في تأسيس الترابط الديني ، والإسهام في بث روح الألفة والتعارف والإجتماع على كلمة الحق التي ينال من خلالها المرء رحمة الله ودوام توفيقه .

بعدها ألقى الدكتور ظافر بن خزيم كلمة ديوانية بني شهر عبر من خلالها عن سعادته بما شاهد والضيوف من كرم للضيافة وحفاوة في الإستقبال ، مؤكداً أن أعضاء ملتقى بني شهر بتبوك قد حققوا بترابطهم الأصيل ودورهم الفعال عملاً مميزاً يشار إليه بالبنان ، سائلا الله في ختام كلمته ان يديم هذا الجمع الغفير وأن يجعل أعمالهم خالصة لوجه الله لما قدموا لرفعة القبيلة وعلو شانها .

بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً بعنوان " بنو شهر ثقافةٌ و موروث "من إعداد اللجنة الإعلامية للملتقى والذي كان من سيناريو الأستاذ وائل بن عبدالله الجبيري ، لتواصل بعد ذلك فقرات الحفل الذي قدم من خلاله الشعراء عددا من القصائد الوطنية والترحيبية والتي أبدع فيها الشعراء ونالت إستحان الحضور ، بعدها تابع الحضور فيلماً وثائقياً عن ملتقى بني شهر من إعداد وإخراج عضو اللجنة الإعلامية خالد بن صليم تحدث عن مسيرة الملتقى طيلة الثلاث سنوات التي مضت من عمره وكيف صاغ أعضاء الملتقى من خلاله أجمل الأعمال وارقاها حتى وصل إلى ماوصل إليه اليوم .

بعد ذلك قدم مشرف ملتقى بني شهر بتبوك هدية تذكارية لأعضاء ديوانية بني شهر تسلمها نيابة عنهم الشيخ محمد بن قربع ، فيما سلمت ديوانية بني شهر هدية مماثلة لرجل الاعمال محمد بن حمود آل يتيم مشرف ملتقى بني شهر .

بتبوك ، ثم توالت التكريمات التي تم من خلاها الإحتفاء باللجان العاملة والمشاركين في حفل الملتقى من اعضاءه والضيوف ، عقب ذلك شاهد الحضور أوبريت فني بمشاركة أعضاء الملتقى والضيوف ، والذي عرض العديد من اللوحات الفنية بعنوان ( عشق واصالة ) من آداء المنشد أحمد بن معاظه الجهلّي وكلمات الشاعرين بندر بن كوعان وعبدالله بن مديس .

وفي الختام إنطلقت الألعاب الشعبية التي حضيت بحضور جماهيري كبير أمتد إلى ساعات الفجر الأولى من يوم الجمعة .

من جهة أخرى أعد اعضاء ملتقى بني شهر لوفد الديوانية برنامجاً سياحيا أطلع من خلاله الضيوف على معالم المنطقة البرية والبحرية ، حيث زار الوفد مركز بن عاصي للتراث والثقافة ، كما زار الوفد منطقة الديسة الشهيرة ثم شمال مركز شرماء السياحي ، وأعرب الضيوف الملتقى عن سعادتهم بما شاهدوا من كرم للضيافة وحفاوة الأستقبال رافعين اكف الضراعة لله أن يديم على الجميع ألفتهم وتكاتفهم ، وأن يديم على وطننا امنه وامانه .
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابورغدالمليحي 11-07-1439 11:09 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر كل من شارك في انجاح هذا الملتقى المبارك وكذالك اشكر جميع للجان وخاصةً لجنة الاعلام المبدعين وخاصةً اخ محمدال فيه فكان له دور كبير في جميع المحافل التي اقيمت بتبوك وكذالك اشكر مخرج ملتقى الاخ خالد علي عبدالله وااشكر الجميع بدون اسثناء احد
    بيض الله وجيهكم جميعاً....
    محبكم
    اخوكم/ابورغد ظافرمفرح المليحي اليلحي الشهري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..