×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأوامر الملكية جاءت تعزيزا لرؤية 2030

الأوامر الملكية جاءت تعزيزا لرؤية 2030
 أكد أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح ان الأوامر الملكية جاءت تماشياً مع رغبة القيادة - أيدها الله - وحرصها على الارتقاء بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطن السعودي وفقا لرؤية 2030 التي جعلت مصلحة المواطن أولاً .

و اكد المصلح الى ان الأوامر الملكية الكريمة خير شاهد على ما تنعم به المملكة من أمن و أمان واستقرار ومكانة في كل المجالات الى جانب اختيار الكفاءات الشابة في العديد من قطاعات الدولة و منها تعيين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائباً للأمير منطقة عسير .

مضيفا الى أن إنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير من شأنه دفع عجلة التقدم والازدهار بمستوى و نوعية الخدمات و تطوير المنطقة ، و جاء أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- يحفظه الله- بالموافقة على إنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير باسم “الهيئة العليا لتطوير منطقة عسير”، تأكيدًا لوعد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- بأن التنمية ستصل إلى جميع مناطق المملكة وعزم سموه وطموحه بأن تتحول عسير إلى مقصدا مرموق على مستوى الشرق الاوسط.

و اضاف المصلح بأن هذه الاوامر جاءت للاعتناء بجودة الخدمات المقدمة ، وذلك عبر تمكين الكفاءات الشابة و ضخ الدماء الجديدة في العديد من قطاعات الدولة التي من شأنها دفع عجلة التنمية والتطوير إلى الأفضل وهي استمرارا لنهج خادم الحرمين الشريفين وحرصه واهتمامه في التحديث والتطوير لمسيرة الدولة بما يحقق النفع والفائدة للشعب السعودي وتوفير كل ما يحتاجونه و ذلك من أجل رفع مستوى جودة معايير الاعمال الحكومية على المستوى العام .

سائلا المولى التوفيق والسداد لقائد مسيرتنا ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وان يبارك في جهودهما التي يبذلونها من اجل رقي وتطوير المملكة العربية السعودية وتوفير سبل وأدوات الحياة الكريمة لمواطن والمقيم علي أرض هذا الوطن الغالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..