×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

‏‎نزلاء إصلاحية الرياض يزورون " الجنادرية ٣٢ "

‏‎نزلاء إصلاحية الرياض يزورون " الجنادرية ٣٢ "
 صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون العميد د. أيوب بن حجاب بن نحيت أنه وبمبادرةٍ من مديرية السجون بمنطقة الرياض فقد وافق سعادة مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري على زيارة عدد من نزلاء جناح الاستضافة في إصلاحية الرياض ممن تبقى على محكومياتهم ستة أشهر فأقل
لموقع المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية٣٢"، ورفع المقترح لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود حيث أثنى سموه الكريم على هذه المبادرة وأمر بإتمامها على الفور.

وبناءً على ذلك، فقد تمت زيارة عشرين نزيلاً لجناح المديرية العامة للسجون في المهرجان ، وقد كان في استقبالهم بالورود والهديا فريق العمل المكلف بالجناح ، ثم قام الزائرون بجولة على الجناح وأستمعوا لشرح عن كافة مرافقه والخدمات التي تقدم للزوار ، وإطلعوا على المنتجات التي أبدعوها بأناملهم .

وقد أكد الدكتور بن نحيت أن مثل هذه الزيارات تأتي حرصاً من المديرية العامة للسجون على توثيق العلاقة بين النزيل والمجتمع، ودعماً لجهود إعادة التأهيل والبرامج المتبعة لهذا الشأن وفق خططٍ مدروسةٍ بعنايةٍ كبيرة لدمج إخواننا وأخواتنا النزلاء والنزيلات في مجتمعهم وإعادتهم إلى الموقع الذي من خلاله يُسهمون في بناء مستقبلٍ أفضل على المستويين الشخصي والمجتمعي.

وفي الختام تناول الجميع وجبة الغداء المعدة لهذه المناسبة.
وشكر العميد الدكتور بن نحيت مدير السجون بمنطقة الرياض العميد علي بن محمد آل قوت على هذه المبادرة الإنسانية الهادفة، وكذلك إدارة المهرجان على تعاونها وتهيأتها الجو المناسب والدعم اللوجستي لجهود زملائنا مما أعطى النزلاء الزوار شعوراً بالحرية والثقة. والشكر موصولٌ لكل الزملاء مديري الأجنحة الأخرى التي قام النزلاء بزيارتها وأسهموا بشكلٍ مباشرٍ أو غير مباشر في إنجاح هذه الزيارة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..