×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جسفت عسير تنظم ورشة "التشكيل بالمعادن" التدريبية

جسفت عسير تنظم ورشة "التشكيل بالمعادن" التدريبية
 ينظم فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت" بعسير بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير يومي الأربعاء والخميس الموافق ٥-٦/ ١٤٣٩ ، ورشة تدريبية خاصة للتشكيليات بعنوان "التشكيل بالمعادن" تقدمها المدربتان غادة الجحدلي وعزة مكرش، وذلك بمقر مجلس شباب منطقة عسير بقرية المفتاحة التشكيلية.

وأوضح مدير "جسفت" عسير الدكتور علي مرزوق, أن الورشة التدريببة تأتي تفعيلاً للشراكة بين الجمعية ومجلس شباب منطقة عسير بما يخدم المنتسبين والمنتسبات فيهما، وتهدف إلى تنمية المواهب والاطلاع على جديد الفنون التشكيلية، مضيفاً بأن التسجيل في الورشة التدريبية متاح على رابط اليكتروني خصص لها.
-------

رابط التسجيل في ورشة التشكيل بالمعادن
التي تقيمها جسفت عسير
التسجيل للنساء فقط.
https://docs.google.com/forms/d/1AdBzGksScv2_lSS7pG9rQUnJy-4g44LT-jETFK8XIUY/edit
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..