×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#شرطة_عسير تواصل ملاحقة المجهولين ومخالفي الأنظمة

#شرطة_عسير تواصل ملاحقة المجهولين ومخالفي الأنظمة
فهد الشهري: أشرف مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي المشرف العام على الحملةالوطنية الشاملة ( وطن بلا مخالف ) وبقيادته شخصياً فجر يوم الخميس المواقق 1439/5/22على انطلاق ومتابعة أداء هذه الحملة بمدينة ابها وكافة محافظات منطقة عسير وقد تركّزت على عدد من المواقع التي توافرت معلومات بتواجد مجهولي الهويه بها ومخالفي الأنظمه بضواحي مدينة ابها بقرى العكاس والسوده إضافة الى قرى تمنيه بمركز الشعف واهم هذه المواقع (قرى المهلل ، دار عثمان ، آل دهمش ،الشرحه ، آل ينفع ،الطريق المؤدي لعقبة القرون ، آل علي، القفره ، الطريق المؤدي لعقبة جمامه ووادي ذِهب، قرى المسقي، آل قُزع ، المعمله، الفرعاء ، دلغان، القرن، الجليحه ،اسده ، القاريه ، لحيفه ،سد تمنيه ) )و على ضوء ماتم رصده مسبقاً بكافة المواقع التي قد تكثر بها مخالفات النظام العام ويتواجد بها عددمن مخالفي نظام الإقامة والعمل وكذلك مجهولي الهوية من خلال خطة أمنية محكمة بمشاركة كافة الجهات الأمنيه المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة....
وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير على أهمية الإلتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمةالإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم ، تجنباً للوقوع تحت طائلة العقوبات والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..