×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأطفال المعوقين

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأطفال المعوقين
 التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بديون الإمارة اليوم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير عبدالله المحسني وعدد من أطفال الجمعية.

وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير المنطقة بما تحضي به هذه الفئة الغالية على قلوبنا من دعم وتشجيع من قبل الحكومة أيدها الله والسعي إلى دمجهم في مجتمعنا ليمارسوا الحياة الطبيعية . مثنيا سموه على الدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في خدمة المعاقين على مستوى المملكة.

وقدم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة تقريراً مفصلاً عن أنشطة وفعاليات المركز حيث اشتمل على إقامة الورش الفنية والدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية ومشاركة أطفال المركز في العديد من الأيام العالمية والمحافل الوطنية حيث بلغت المشاركات خلال العام المنصرم حيث بلغت 22 مشاركة .

وأعرب " المحسني " عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه المتواصل لكافة مناشط الجمعية مؤكداً بأن الجمعية توفر الخدمة الشاملة والمجانية للطفل المعوق سواء كانت علاجية أو تعليمية أو تأهيلية ، ومساندة أسرته في التعايش مع الإعاقة وطرق التعامل معها .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير عسير لوحة فنية من أحد أطفال المركز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..