×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جسفت عسير تشارك بفنانيها في المجاردة

جسفت عسير تشارك بفنانيها في المجاردة
 بدعوة من محافظ المجاردة يحيى عبد الرحمن حموظ شارك فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بعسير بمجموعة من فنانيها التشكيليين ضمن البرنامج الشتوي الذي أطلقته لجنة التنمية السياحية الفرعية بمحافظة المجاردة لهذا العام تحت شعار «المجاردة أجمل».
وأوضح مدير جسفت عسير الدكتور علي مرزوق بأن جسفت حريصة على ان تشارك في الفعاليات التي تقام في منطقة عسير بما يخدم الحركة الفنية التشكيلية في المنطقة، ويعزز الشراكة مع كافة القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة بهدف الكشف عن المواهب والشابة وتعريف الجمهور المحلي بدور الفن التشكيلي وأهميته.
وعن طبيعة مشاركة جسفت عسير في هذه الفعالية ذكر عضو مجلس إدارة جسفت عسير الذي أسهم في وضع التصور الفني لشارع الفن الفنان عبد الله البارقي أن المشاركة في برامج لجنة التنمية التي انطلقت فعالياته في ٢٩ ربيع الأول في شارع الفن بعد تطويره بطول 500 متر تمثلت بالنحات سلطان عسيري، والفنانين التشكيليين محمد بيه، وصديق كشاف مع مجموعة من فناني المجاردة بالتنسيق مع الفنان
عبد الله صيدان بهدف نقل الخبرات وتبادل الأفكار والتجارب التشكيلية. مضيفاً بأن مشاركة فناني جسفت تمثلت في الرسم والنحت أمام الجمهور، إضافة إلى المشاركة الفاعلة في رسم جداريات شارع الفن، وفي المعارض التشكيلية المصاحبة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..