×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس فرقة تُنومة الشعبية يشكر الداعين والداعمين

رئيس فرقة تُنومة الشعبية يشكر الداعين والداعمين
 نتيجة لـمُشاركة فرقة تُنومة الشعبية بقيادة رئيسها سليمان بن محمد بن قاسم الشهري في المناسبة الاحتفائية التكريـمية التي أقامها الأستاذ/ محمد بن حنش آل شاهر في مدينة أبها، مساء يوم الجمعة 4/4/1439هـ في استراحة الـمصيف بعقبة ضلع، والتي أمتعت الحضور خلالها بالعديد من الفقرات والمشاركات التُراثية الـماتعة، تلقت الفرقة العديد من الدعوات العامة والخاصة للمشاركة في مناسباتٍ مـختلفة، وقد وعد رئيس الفرقة بالعمل على إجابة تلك الدعوات ومحاولة تلبية تلك الطلبات في الـمستقبل، وأوضح أن أعضاء الفرقة لن يترددوا في قبول أي دعوة والـمشاركة في مـختلف الـمناسبات التي يُمكنهم التجاوب معها بالصورة التي لا تتعارض مع ظروف أعضاء الفرقة الذين يرتبط غالبيتهم بـمواعيد الدراسة، وظروف الامتحانات، والارتباطات العملية والوظيفية وما في حُكمها.
وفي كلمة لرئيس الفرقة حول سعادته بتجاوب الـمجتمع الـمحلي مع فكرة إنشاء الفرقة ودعم مناشطها وتشجيع مشاركاتها، قال:
إنه نيابة عن أعضاء الفرقة يتقدم عبر (موقع صحيفة تُنومة الإلكترونية) بالشكر الخالص والتقدير الـمستمر لكل من قدّم دعماً مادياً للفرقة سابقاً أو لاحقاً، وخص بالشكر والتقدير الداعمين للفرقة في الـمناسبة الأخيرة في مدينة أبها، وهما الأستاذ /مـحمد بن حنش آل شاهر الذي تبرع بـمبلغٍ نقديٍ قدره خمسة آلاف ريال للفرقة، والشيخ/ علي بن عبد الوهاب شيخ قبائل العُمرة الذي تبرع بخمسة آلاف ريال للفرقة.
كما لفت رئيس الفرقة النظر إلى سعادته بـما تجده الفرقة منذ إنشائها من عنايةٍ واهتمامٍ من بعض الـمهتمين بنجاح وتألق الفرقة من أبناء المنطقة، في مختلف القبائل والمحافظات في بلاد رجال الحجر كافة، وحرصهم الواضح والدائم على تشجيع أعضاء الفرقة ودعمهم، واجتهادهم في إنجاح إسهامات الفرقة الشعبية في تُنومة لخدمة الموروث الشعبي للمنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..