×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : تحل ذكرى البيعة والوطن يسير وفق استراتيجية دقيقة

أمير عسير : تحل ذكرى البيعة والوطن يسير وفق استراتيجية دقيقة
 رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، أمير منطقة عسير ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة ، التي تصادف الثالث من شهر ربيع الثاني للعام الحالي ، مبينا أن هذه الذكرى المباركة هي مناسبة كبيرة يفاخر بها كافة أبناء الشعب السعودي النبيل .

وأوضح سمو أمير منطقة عسير أن هذه الذكرى تأتي والوطن يسير بشكل دقيق وفق الاستراتيجيات التي يرسمها خادم الحرمين الشريفين ، -حفظه الله- ، وينفذها بكل اقتدار ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لتطبيق رؤيته الثاقبة -حفظه الله- ، بتطبيق استراتيجية العزم والحزم في التجديد والتطوير والاصلاح .

وبيَّن الأمير فيصل بن خالد أنَّ البيعة الثالثة تضمَّنت خطوات إصلاحية عديدة تأتي في مقدمتها القضاء على الفساد والمفسدين ، والإهتمام بكل ما من شأنه رفاهية أبناء هذا الوطن ، كما أن الميزانية العامة للدولة ، بينت قوة ومتانة الاقتصاد السعودي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة والعالم ، مشيرًا إلى أن هذه الميزانية أثبتت بما لا يدع للشك ما تتميز به حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله -، من حنكة وحكمة في مصلحة الوطن والمواطن ، وتنميته الشاملة التي تكفل له الاستقرار و الحياة الكريمة .

سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على الجميع اللحمة الوطنية والخير العميم الذي تنعم به مملكتنا الغالية ، وأن يحفظ للبلاد أمنها واستقرراها في ظل قيادتها الحكيمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..