×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ختام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بين جمعيات تحفيظ منطقة الباحة

ختام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بين جمعيات تحفيظ منطقة الباحة
 اختتمت أمس الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمنطقة الباحة التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ20 للبنين على مستوى منطقة الباحة وقد تنافس في التصفيات النهائية للمسابقة 19 مشاركاً يمثلون كلًا من (جمعية تحفيظ الباحة –جمعية تحفيظ المندق – جمعية تحفيظ القرى –جمعية تحفيظ بلجرشي – جمعية تحفيظ المخواه –جمعية تحفيظ العقيق –جمعية تحفيظ الحجرة –جمعية تحفيظ غامد الزناد - جمعية تحفيظ قلوة ) لترشيح الطلاب الفائزين والمتأهلين على مستوى المنطقة في فروع المسابقة الخمسة، الذين سيشاركون في المسابقة على مستوى المملكة ,وقد تكونت لجنة التحكيم من خمسة محكمين وهم (عبدالله الباقي وعلي معلي وماجد الشدوي وناصرمحسن وخالد جارالله ).
وأوضح رئيس الجمعيات الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني في كلمته "نحمد الله تعالى على ما رأيناه في هذه المسابقة من نماذج مشرفة، ومنافسة متميزة، وتسابق يتصف بجودة الحفظ، وعذوبة التلاوة، وحسن الأداء، وجمال الصوت، ولم يصل هؤلاء المتسابقون إلى هذا المستوى الرفيع إلا بفضل الله تعالى، ثم ما توليه الجمعية الخيرية لتحفيظ القران بمنطقة الباحة ومن عناية فائقة مع أبنائنا وبناتنا الطلاب في ظل قيادتنا الرشيدة التي تشجع وتعين على حفظ وتلاوة كتاب الله ومسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله والتي تقام سنوياً إلا دليل على هذه العناية المتميزة لكتاب الله و كما تقدم بالشكر الجزيل للجمعيات المشاركة ولجنة التحكيم والطلاب المشاركين في التصفيات النهائية ، وايضا بارك واهنئ الطلاب الفائزين والمرشحين للمشاركة في المسابقة على مستوى المملكة في منطقة الباحة وهم كلاً من :
المتسابق : عبدالله سعيد محمد الغامدي - في الفرع الأول من جمعية تحفيظ الباحة
المتسابق : ماهر عواض الثمالي - في الفرع الثاني من جمعية تحفيظ المندق
المتسابق : أحمد محمد علي الزهراني - في الفرع الثالث من جمعية قلوة
المتسابق : خالد سعيد الغامدي – في الفرع الرابع من جمعية تحفيظ بلجرشي
المتسابق : عبدالعزيز ركبان - في الفرع الخامس من جمعية تحفيظ الباحة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..