×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إصدار الطبعة الأولى من كتاب "سيرة ومسيرة" للشريف سعد القرني

إصدار الطبعة الأولى من كتاب "سيرة ومسيرة" للشريف سعد القرني
 أصدر رجل الأعمال الشريف/ سعد بن عبدالرحمن القرني مؤخراً الطبعة الأولى من كتابه "سيرة ومسيرة" والذي صدّر سيرته فيها استجابة لمن يسأل عن تدوينها لنقل خبرته الإدارية والإنسانية للأجيال القادمة بصورة سلسلة خالية من التكلف.
فكانت فصول هذا الكتاب الذي تناولت سيرته ومسيرته غنية بتغذية راجعه لكل من تعامل معه مهنياً وإدرياً، أو من شاركه سيرته، وذلك في ٢٥١ صفحة موزعة على ١٢ فصل يحكي كل فصل جانب من حياته.
وأوضح المهندس عبدالرحمن الإبن الأكبر لبطل كتابنا "سيرة ومسيرة" أن الطبعة الأولى منه معروضة حالياً في المعرض الدولي للكتاب بجدة في جناح مكتبة كنوز المعرفة بالإضافة إلى عرض نسخ منه في ركن وزارة الثقافة والإعلام. كما تم توزيعه على عدد من المكتبات في المنطقة ليسهل الوصول إليه.
وسيكون هناك لقاء تلفزيوني عبر القناة السعودية الأولى صباح اليوم مع المهندس عبدالرحمن يستعرض فيه نبذه عن كتاب والده "سيرة ومسيرة" .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى بن سعيد القرني 04-04-1439 01:51 مساءً
    الكامل وجهة الله سبحانة وتعالى ولكن العم سعد بن شوشة رجل مواقف لكثير من الناس ورجل حكيم وصبور وثابر في بداية حياتة (حسب ما ذكروه الرواه حتى وصل لما وصل اليه).

    نسأل الله العظيم له الشفاء والعافيه .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..