×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تشجير منتزه في #طريب بعدد (1000) شتلة

تشجير منتزه في #طريب بعدد (1000) شتلة
 إنفاذاً لرؤية المملكة 2030
مع مبادره وزاره البيئه والمياه والزراعه للتنميه المستدامه للمراعي والغابات الهادفه لزراعه اربعه مليون شجره من الاشجار المحليه
قامت الادارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة عسير ممثله بفرع الزراعه بمحافظه طريب وتحت رعاية سعادة المحافظ / متعب بن ناصر المتعب بتنفيذ بادرة تشجير في منتزة الغضاة بعدد ( ١٠٠٠ ) شتلة من السدر الملائم مع البيئة وبجهود وتعاون من رئيس مركز الغضاة الإستاذ / مسفر ظافر الحبابي ورئيس بلدية طريب الإستاذ / عوض سعيد آل فائع ومساعد مدير مكتب التعليم للشئون المدرسية بالمحافظة الإستاذ / محمد مبارك آل عرفان تم تدشين هذا اليوم الإثنين الموافق 30 / 3 / 1439هـ بادرة التشجير بالمحافظة وقد سبق الإجتماع بمكتب سعادة المحافظ وتم التنسيق مع الجهات الحكومية المشاركة بالتعاون لتنفيذ هذة المبادرة على أرض الواقع مع الإستمرار بمبادرات آخرى تحقيقاً لما نصت عليه رؤية 2030 وتطلعات ولاة الآمر حفظهم الله ٠
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..