×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فعاليات تطوعية صحية في بارق بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

فعاليات تطوعية صحية في بارق بمناسبة اليوم العالمي للتطوع
 تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع دشن سعادة مدير القطاع الصحي بمحافظة بارق الاخصائي سليمان السلومي مبادرة مركز الرعاية الصحية الأولية بصعبان بقطاع بارق الصحي التي أنطلقت كأولى المبادرات لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 17/3/1439 هـ والذي وافق اليوم العالمي للتطوع 5 ديسمبر تحت شعار ( #تطوعي_صحة ) وأشتملت المبادرة على زيارة المسنين المصابين بالامراض المزمنة بالمنازل وتعريف طلاب المدارس باهداف واهمية الحمله وتنمية روح المباردة للتطوع فيهم .وبعدها توجه الفريق الصحي والمشاركين للمنازل لتقديم رعاية صحية وبشراكة ودعم مادي وعيني من قبل جمعية البر الخيرية ولجنة اصدقاء الصحة للمحتاجين والمرضى وبدعم آخر من لجنة اصدقاء الصحة بالمركز وجمعية البر الخيرية بمحافظة بارق وكان لبعض مدارس تعليم المحافظة مشاركة من مدراء و طلاب المدارس التابعه لنطاق المركز أشتملت على ثانوية عبادة بن الصامت بصعبان ومتوسطة وابتدائية صهيب بن سنان بصعبان وابتدائية ابي بن كعب بالميفا وابتدائية عمر بن عبدالعزيز بثعيب
وتم تدشين الحملة من قبل سعادة مدير القطاع الصحي وتسليم شهادة شكر للداعمين والمشاركين للحمله وهدايا عينيه للطلاب وتسلم سعادة مدير القطاع الصحي درع شكر وعرفان من قبل الفريق الصحي بالمركز لدعمه ومشاركته في انجاح المبادرة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..