×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#بلدي_بلقرن يتابع تنفيذ مشروع طريق #عفراء #البظاظة

#بلدي_بلقرن يتابع تنفيذ مشروع طريق #عفراء  #البظاظة
فهد سلطان: قام رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة بلقرن وأعضاء لجنة المشاريع ومختص من قسم المشاريع ببلدية بلقرن والمهندس الاستشاري بالشخوص اليوم الاربعاء على أحد الطرق الهامة بين مدينة عفراء ومدينة البظاظة والذي ينفذ من قبل أحد المقاولين الوطنيين للوقوف على اسباب تعثر وتأخر المشروع رغم أهميته كونه شارع هام يربط المحافظة ببيشه وتم مقابلة عدد من المواطنين في الموقع مبدين تذمرهم الشديد من تأخر تنفيذ المشروع .
وأكد رئيس المجلس ولجنة المشاريع على تنفيذ المشروع بالمواصفات الفية المطلوبة والسماكة المتعاقد عليها دون نقص مما قد يضطر المقاول لاعادة السفلتة في حال مخالفتها المواصفات الفنية . وشدد رئيس وأعضاء المجلس على جودة التنفيذ محملين المسؤولية من يقوم باستلام أي مشروع مخالف للمواصفات الفنية وشروط التعاقد عل تنفيذ المشروع .
من جانبه ذكر أحد المسؤولين عن تنفيذ المشروع من طرف المقاول أن هناك تأخر في صرف المستحقات المالية وهذا أمر خارج عن صلاحيات المجلس الذي يتمنى سرعة الصرف للمقاولين وفق الانظمة والتعليمات ورغم أهمية الصرف الا أنه ليس مبررا كافيا لتأخير التنفيذ من وجهة نظر المجلس في سرعة الانجاز .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن عبدالله 12-03-1439 07:00 صباحاً
    اكتبوا تقارير عن مشاريع تنومة المتعثرة أولى .طريق منصبه .الدفاع المدني.الصالة الرياضية. مبنى البلدية. مبنى المحكمة.وغيرها الكثير
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..