×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي الهلال يعلن رسمياً نفاد تذاكر الدرجة الموحدة لمواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

نادي الهلال يعلن رسمياً نفاد تذاكر الدرجة الموحدة لمواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا
 أعلن نادي الهلال رسمياً اليوم الجمعة نفاد تذاكر الدرجة الموحدة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم غدٍ السبت في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.. وتبّقى تذاكر المنصة والدرجة الممتازة في منافذ البيع المعلنة سابقاً (مقر النادي، استاد الملك فهد، استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وجاء في حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نفدت تذاكر الدرجة الموحدة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتبّقى تذاكر المنصة والدرجة الممتازة في منافذ البيع المذكورة سابقًا... علمًا أن تذاكر الدرجة الممتازة تشمل توفير وجبات ومشروبات باردة لكافة حامليها".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..