×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دعوة العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل إلكترونيا في «قرة»

دعوة العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل إلكترونيا في «قرة»
 دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في برنامج دعم ضيافات الأطفال (قرّة) من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج https://qurrah.sa/، حيث يمكن التعرف على خدمات البوابة التي تشمل المراكز المرخصة والمناسبة لضيافات الأطفال، إضافة إلى التعرف على طريقة الحصول على الدعم، بعد التحقق من أهلية المتقدمة.

وبيّن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) خالد أبا الخيل، أن البرنامج يغطي جميع مناطق المملكة، وذلك حسب المراكز المرخصة في كل منطقة، موضحاً أن "هدف" يتحمل 80 في المئة من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى وهو ما يعادل ( 800) ريال شهرياً للطفل الواحد، وبحد أقصى طفلين للمستفيدة.

ويأتي برنامج "قرّة" الذي أطلقته أخيراً وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" للمساهمة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل العقبات التي تواجهها، إذ يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلاً عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..