×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030

ممشى و 3 جسور مشاة و مسطحات خضراء ومناطق ألعاب أطفال

منصور بن مقرن ما رأيته اليوم من جهود للأمانة ينطبق على رؤية 2030
 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بالجهود والمشاريع التي تقوم على تنفيذها أمانة المنطقة ، ونطلب من الأهالي المحافظة على هذه المشاريع لكونها حق للجميع ومن حقهم أن يستمتعوا بهذه المشاريع ، منوهاً على ضرورة أن تشمل هذه المشاريع كافة مدن ومحافظات المنطقة ، ورفع كفاءة الإنجاز في عملية تنفيذها لتحقيق تطلعات المواطنين ، وتلبية احتياجاتهم ، وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم .

جاء ذلك خلال افتتاح سموه أمس الأول لحديقة وممشى حي المروج بأبها ، بحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ووكلاء الأمين وعدد من مديري الإدارات بالأمانة .

وفور وصول سموه قص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع ، ثم استمع لشرح عن مشروع وتطوير وتجميل وادي المروج بأبها ، كما تجول سموه في مرافق الحديقة واطلع على الخدمات المقدمة لمرتاديها .

وأشار سموه الأمير منصور بن مقرن إلى ضرورة الحفاظ على هذه الممتلكات العامة لكونها حق من حقوق المتنزهين وكافة السكان والزوار .

من جانبه أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي أن حديقة المروج تقع على مساحة 94.924م2 ، لخدمة الحي وزوار المنطقة وتشتمل على ممشى بطول 3050 متر ، وعدد من الساحات المطلة على وادي المروج ، والعديد من المسطحات الخضراء بإجمالي يصل إلى 14340 متر مربع و أعمدة ديكورية تزيد على 300 إنارة (لِيد) إلى جانب ملعب لكرة السلة بمساحة 830 متر مربع ، وملعبين اكرلك متر مربع 670 لكرة الطائرة وملعب لكرة القدم بمساحة 1400 متر مربع ، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال ومواقف السيارات ، و 3 جسور للمشاة ليربط بين ضفاف وادي المروج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..