×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير منصور بن مقرن يفتتح مشروع حديقة و ممشى مروج أبها

الأمير منصور بن مقرن يفتتح مشروع حديقة و ممشى مروج أبها
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، على ضرورة تنفيذ المشروعات التنموية في المنطقة وفق الخطط الزمنية المعدة لها، ورفع كفاءة الإنجاز في عملية تنفيذها لتحقيق تطلعات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم، وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه مساء اليوم حديقة وممشى حي المروج بأبها، بحضور أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي ، وعدد من المسئولين بالمنطقة.

وأشار سمو الأمير منصور بن مقرن إلى أن منطقة عسير ولله الحمد تجمع بيئات جغرافية مختلفة تدعو إلى الإستفاده من هذا التنوع التضاريسي من خلال زيادة المشروعات السياحة والتنموية والتي من شأنها تطوير ودعم وتشجيع السياحة المستدامة طوال العام بالمنطقة.

مشددا في الوقت نفسه على أمانة منطقة عسير تحويل أكبر ما يمكن من المساحات الغير مستخدمة في المنطقة إلى حدائق ومتنزهات تتناسب مع ظروف الموقع الطبيعية والتضاريسية والحضرية، وتلبي الاحتياجات الترفيهية والسياحية لأهالي وزوار المنطقة، وتتوافق مع الرؤية الحكيمة للملكة العربية السعودية.

وفو وصول سموه قص الشريط إيذانا بافتتاح الحديقة، ثم استمع إلى شرح عن مشروع وتطوير وتجميل وادي المروج بأبها، كما تجول سموه في مرافق الحديقة واطلع على الخدمات المقدمة لمرتاديها.

من جانبه أوضح أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي أن حديقة المروج تقع على مساحة 94.924م2 ، لخدمة الحي وزوار المنطقة وتشتمل على ممشى بطول 3000 متر ، وعدد من الساحات المطلة على وادي المروج، والعديد من المسطحات الخضراء، إلى جانب ملعب لكرة السلة وملعبين لكرة الطائرة وملعب لكرة القدم، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال ومواقف السيارات،* وجسر للمشاة ليربط بين ضفاف وادي المروج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..