×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة الغزالي بمكتب تعليم #بني_عمرو تحتفي بالمعلم وتكرمه في يومه العالمي

مدرسة الغزالي بمكتب تعليم #بني_عمرو تحتفي بالمعلم وتكرمه في يومه العالمي
محمد فاضل العمري: بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام رعى سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم الاحتفال الذي أقامته مدرسة الغزالي الابتدائية والمتوسطة يوم الخميس 15/01/1438هـ وذلك بحضور مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني ومدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي بن صالح العمري وعدد من معلمي الرعيل الأول الذين أفنوا حياتهم في تربية وتعليم أبناء مجتمعهم وتخرج على أيديهم أجيال من القادة وأرباب المهن والمناصب في شتى المجالات .
هذا وقد استقبل قائد المدرسة الأستاذ / عبدالله بن سعد الحمراني ومنسوبوها ضيوفهم ببالغ الحفاوة والتكريم ثم اصطحبوهم إلى المقر المعد للحفل في بهو المدرسة حيث استهل البرنامج الخطابي بآيات مباركات من القرآن الكريم بعدها ألقى الحمراني كلمة شكر فيها راعي الحفل ومن بمعيته وجميع الحضور على تشريفهم ومشاركتهم ودعمهم للمعلم في يومه العالمي وفي لفتة وفاء وعرفان قدم شكره وتقديره لكل من علمه خلال مسيرته الدراسية من حضر منهم ومن لم تسمح له ظروفه بالحضور مستشهداً ببعض المواقف والذكريات العطرة كما شكر زملاءه المعلمين على ما يبذلونه من جهود تربوية وتعليمية وما يتمتعون به من صفات حسنة وأخلاق نبيلة ، ثم ألقى الشاعر علي حسن محشي قصيدة بهذه المناسبة جعلها على لسان الطالب تجاه معلمه ،بعدها ألقى آل قاسم كلمة هنأ فيها المعلمين بهذه المناسبة الغالية وشكرهم على ما يتميزون به من تفان وإخلاص وأمانة تجاه إيصال الرسالة العظيمة الملقاة على عواتقهم رغم ما يحاك حولهم من افتراءات وإشاعات وتهكمات للنيل منهم ومن هيبتهم ورسالتهم .
ثم اختتم الحفل بالتكريم حيث دعا قائد المدرسة راعي الحفل لتسليم المكرمين هداياهم وفي مقدمتهم المعلمون القدامى الذين تسلموا دروعاً تذكارية إضافة إلى قبلة وفاء على جبين كل منهم ثم كرم معلمي المدرسة الذين بدورهم كرموا قائدهم الحمراني بمجموعة من الهدايا القيمة التقطت بعد ذلك الصور التذكارية بهذه المناسبة ومن ثم غادر الضيوف مودعين بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وكرم ضيافة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..