×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية تحفيظ القرآن بالباحة تعقد اجتماعاً مع معلمي الحلقات

جمعية تحفيظ القرآن بالباحة تعقد اجتماعاً مع معلمي الحلقات
 نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة اجتماعاً لمعلمي حلقات التحفيظ في بداية العام الدارسي الجديد 1439 هــ وذلك بحضور رئيس الجمعية الدكتور/ عبدالله بن محمد الزهراني ونائبه الشيخ جمعان أو دور ورئيس التعليم الشيخ علي الشدوي والمسؤل المالي بالجمعية الشيخ عبدالله العنبر.
حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الجمعية رحب بجميع المعلمين وشكرهم وأثناء على جهودهم الملموسة في السنة الماضية لخدمة كتاب الله عزوجل ثم تحدث عن فضل القرآن الكريم وما يصنعه القرآن لقارئه وحافظه وأنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لصاحبه و كما تحدث عن فضل قراء القران وتعليمه , وأيضا وبين كيفية إدارة الحلقة والتعامل مع الطلاب وجذبهم للحلقات التحفيظ .
وتحدث عن إيجابيات وسلبيات حلقات القرآن، والأمور التي يجب أن يراعيها المعلم، وأهم المعوقات التي تواجه المعلمين أثناء تدريسهم وبعد ذلك استمع إلى عدد من أراء المعلمين حول سبل تطوير الحلقات وتلافي سلبياتها وتثبيت إيجابياتها في بداية العام , وختاماً أوضح نائب رئيس الجمعية الشيخ جمعان أبو دور أن هذا الاجتماع يعد من ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تعقدها الجمعية مع منسوبيها لمتابعة حلقاتها وبرامجها وذلك لتحقيق نتائج رائعة في خدمة كتاب الله تعليما وتعلما وتجويدا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..