×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"العمل" : خلال أيام نخصص بوابة لإصدار وثائق العمل الحر .. و"هدف" يتحمل التأمينات عامين

"العمل" : خلال أيام نخصص بوابة لإصدار وثائق العمل الحر .. و"هدف" يتحمل التأمينات عامين
الرياض: كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، اليوم، أن رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشروعات الذاتية سيتمكنون من إصدار وثائق برنامج العمل الحر عبر بوابة متخصصة سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة.
وأشار إلى أن "صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من المقرر أن يتحمل الاشتراكات في التأمينات الاجتماعية اختيارياً، نيابةً عن أصحاب العمل الحر لمدة سنتين".
وأوضح أن "برنامج العمل الحر يغطي حالياً 78 مهنة ونشاطاً يمارسها أصحاب المشروعات ورواد ورائدات الأعمال قابلة للزيادة مستقبلاً"، وأن "أصحاب العمل الحر يستفيدون من دخول السوق الإلكتروني لمنصة "بحر" ومعروف؛ لتعريفهم والاستفادة من الخدمات المقدمة".
ولفت أبا الخيل، إلى أن الوزارة و"هدف" سيوفران ممكنات لأصحاب العمل الحر تشمل تسهيلات بنكية وتمويلاً من خلال بنك التنمية الاجتماعية، وأنظمة مدفوعات إلكترونية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..