×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ألماني عسير يحتفل باليوم الوطني 87

ألماني عسير يحتفل باليوم الوطني 87
 برعاية وكيل محافظة خميس مشيط الأستاذ محمد بن عامر أقام المستشفى السعودي الألماني بعسير إحتفال اليوم الوطني 87 وذلك بقاعة المؤتمرات بالمستشفى حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي تلاها آيات من القرآن الكريم ثم عرض فلم وثائقي عن مؤسس المملكة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه يحكي قصة توحيد المملكة بعدها القى مدير المستشفى السعودي الألماني بعسير الدكتور أحمد الشبل كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بضيوف الحفل بعدها عرض فلم وثائقي من إعداد فريق الميديا بالمستشفى بعنوان أمن وأمان ثم كلمة لمنسوبي المستشفى ألقاها نيابة عنهم مدير العلاقات العامه بالمستشفى الاستاذ علي الأسمري وبعدها تم عرض انطباعات ومشاعر عفوية لزوار وموظفي المستشفى عن اليوم الوطني وفي ختام الحفل شارك وكيل المحافظة بأداء العرضة مع فرقة عسير احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلب كل سعودي .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..