×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

1300مدرسة للبنين والبنات يحتفلون باليوم الوطني في #عسير

1300مدرسة للبنين والبنات يحتفلون باليوم الوطني في #عسير
 احتفل أكثر من 280 ألف طالب وطالبة في تعليم عسير باليوم الوطني الـ87 للمملكة، في أكثر من 1300مدرسة للبنين والبنات . وأكَّد مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان, سعي تعليم المنطقة لتنفيذ منظومة متكاملة من البرامج والفعاليات الخاصة للاحتفاء باليوم الوطني، ليسعى من خلالها إلى تعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني، وتذكير جميع النشىء بحق الوطن، وتوعيتهم بالمنجزات والمكتسبات المتحققة في الوطن الغالي منذ توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - . وأشار آل كركمان إلى أن المدارس ركزت على إبراز جهود الملك المؤسس في لمَ الشمل وتوحيد الأمة وتعريف النشء بمسيرة النماء التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات، والتركيز على الرؤية وجهود رجال الأمن في الداخل والجنود البواسل على الحد الجنوبي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..