×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#بلدية_محايل تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني (87)

#بلدية_محايل تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني (87)
محايل: انهت بلدية محافظة محايل عسير استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني (87) والذي سيقام بمشيئة الله مساء يوم الاربعاء الموافق 1/7/ 1439هـ برعاية سعادة محافظ محايل الاستاذ /محمد بن سعود أبونقطة المتحمي وأوضح رئيس البلدية الاستاذ / سعيد علي جابر آل مصمع انه تم العمل على تجهيز مسرح حديقة الملك سلمان للاحتفال وتركيب اللوحات وتزيين الساحات والميادين و الشوارع العامه بالاعلام وحبال الزينه المضيئه بتعاون وتظافر الجهود من منسوبي البلدية والمجلس البلدي وإعلامي وفناني ومصوري المحافظة وقدمت الدعوة لمنسوبي الادارات الحكومية ومشايخ ونواب واعيان القبايل والاهالي للحضور لمقر الاحتفال للمشاركه في يوم الوطن وسيكون هناك فعاليات مصاحبة تسبق البرنامج الخطابي عبارة عن مسيرة الخيالة ومعرض للفنون التشكيلية ومرسم حر للاطفال ولوحة مشاعر وأحاسيس وطنية لجنودنا البواسل واستعراض للدراجات النارية وعرض لنادي عسير للطيران الشراعي يلية البرنامج الخطابي يبداء بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم فكلمة عن الوطن يلي ذلك كلمه الاهالي ثم يبداء الحفل الفني بالعديد من الفقرات المتنوعه كما يُقدم اوبريت بكلمات وطنية يعكس الفلكلور الشعبي لقبائل المحافظة ومراكزها من خلال عرض عدة لوحات فنية تسطع في سماء الاحتفاليه بمشاركة الفرق الشعبيه و نخبه من طلاب المدارس مع اداء شيلات وطنيه لمنشدين مميزين من ابناء المنطقه يصاحب ذلك قصائد شعرية فصحى ونبطيه لعدد من شعراء المحافظة والدعوه عامه لحضور الحفل كما تقدم البلديه هدايا رمزيه للطلاب والاطفال المشاركين من طلبة المدارس ذات طابع تعكس متانه النسيج الاجتماعي وتعزز الانتماء الوطني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..