×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق حملة المحافظة على الكتاب المدرسي بتعليم النماص

انطلاق حملة المحافظة على الكتاب المدرسي بتعليم النماص
تنومة - نورة الشهري : بمناسبة الاستعداد للعام الجديد والإنتهاء من توزيع المقررات المدرسية على جميع مدارس تعليم النماص أطلقت حملة المحافظة على الكتاب المدرسي بإدارة تعليم النماص ممثلة بقسم التخطيط والتطويروفكرة وإعداد المشرف التربوي بقسم التخطيط الأستاذ محمد حصان ومشاركة قسم الإعلام التربوي وذلك لما للكتاب المدرسي من أهمية كبرى ومايحمل من نصوص قرآنية وأحاديث نبوية شريفة ، وأيضاماتبذل الحكومة من ميزانيات ضخمة لتوفير ...هذه الكتب للطلبة والطالبات وتكون بأجمل صورة وإخراج مميز ، فعلى المسؤولين والطلبة الإهتمام الكبير بالمحافظة عليها وتعليم الجيل إحترام الكتاب والمحافظة عليه وذلك دليل رقي الأمم وتحضرها ...
وذكر صاحب فكرة الحملة أ.محمد حصان بأن الإهتمام بالكتب المدرسية هاجس كل مواطن مخلص وواعي ومن هنا أتت فكرة الحملة لماشاهده الجميع من إساءة وإمتهان للكتاب المدراسي ،وستنفذ الحملة على مستوى الإدارة والمدارس (بنين- بنات ) وتكون مستمرة حتى نهاية العام الدراسي 1439/1438 ويطلق وسم
بهذا الخصوص #المحافظة_على_الكتاب_المدرسي_بالنماص وستكون الحملة تحت متابعة الجميع من مسؤولي الإدارة والمدارس ...إن تعويد الطلاب والطالبات على المحافظة على الكتاب المدرسي والممتلكات الخاصة والعامة مطلب إسلامي وأخلاقي ووطني ودليل إنتماء ووعي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..