×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشؤون الإسلامية بعسير يقيم حفل معايدة

الشؤون الإسلامية بعسير يقيم حفل معايدة
تنومة: اقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير صباح اليوم حفل معايدة لمنسوبيه , بحضور مدير عام الشؤون الإسلامية بالمنطقة الدكتور حجر بن سالم العماري وبحضور مساعد المدير العام أحمد بن عبدالله الخيري , ومدير إدارة الدعوة الشيخ يحي أبو شريفه وعدد كبير من مدراء الإدارات بالفرع وقد أقيم الحفل بمقر الفرع بأبها .

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي عبدالله الحكمي أنه تخلل حفل المعايدة كلمة توجيهية للمدير العام رحب فيها بالجميع ووجه من خلالها عدد من الكلمات بدأها ببطاقة تهنئة رفعها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير ومعالي الوزير ومعالي نائبه بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وكذلك بمناسبه نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٣٨ .
أما الكلمه الثانيه فهي شكر وتقدير لجنودنا البواسل الذين يذودون عن حدودنا في الشمال والجنوب .
والكلمه الثالثة شكر وتقدير لكل الزملاء المرابطين أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك في المصليات والإدارات التابعة الذين أمضوا إجازة العيد بين التجهيز والترتيب في المصليات فلهم منا الشكر والتقدير ومن الله الأجر والمثوبة.
والكلمة الرابعة مهداه إلى ذلك الموظف المبدع الذي يعمل بصدق وأمانة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..