×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

10 اصابات في حادث مروع تستنفر مستشفى #الفرشة

10 اصابات في حادث مروع تستنفر مستشفى #الفرشة
 استقبل مستشفى الفرشة صباح اليوم بلاغاً يفيد وقوع ١٠ حالات مصابة إثر حادث مروري مروع وقع لهم.

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة منطقة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع أنه وفور تلقي البلاغ أعلن المستشفى الشارة الصفراء (code Yellow) واستنفر المختصين للتعامل مع الحالات فور وصولها وتقديم الرعاية الطبية المثلى لهم ، حيث كانت حالة 2 من المصابين حرجة جداً وتم إنعاشهم واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وتحويلهم إلى مستشفى عسير المركزي كإنقاذ حياة .

فيما كانت إصابة 5 حالات متوسطة منهم شخصين من إحدى الجنسيات العربية وتم تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم وتنويم من تستدعي حالته ذلك في المستشفى.

وقدم المستشفى كذلك الإسعافات اللازمة والخدمات الطبية الضرورية لثلاث حالات إصابتهم كانت خفيفة وأحدهم رفض تلقي العلاج وإصابته طفيفة وتمثلت في خدوش صغيرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..