×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رسميا... إلغاء امتياز شركة الخزف للتعدين في تنومة

 (كتب - سعيد معيض) : بفضل الله وتوفيقه أسهمت جهود المخلصين من أبناء تنومة بوجه عام وأبناء قبيلة آل معافا على وجه الخصوص في إلغاء الامتياز الممنوح لشركة الخزف السعودي للتعدين في ما يسمى جبل الصفحة , وقد وصل هذا اليوم الأحد خطاب بهذا الشأن لمركز تنومة يتضمن إلغاء الامتياز لشركة الخزف من وزارة البترول والثروة المعدنية . وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر لله أولا على توفيقه ثم نشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز من خلال موقعه أو من خلال قلمه عبر المنابر الإعلامية , كما لا ننسى شكر موقع تنومة التي تبنى القضية منذ أول تحقيق نشر في الصحف وأنشأ موقعا خاصا لهذه القضية التي جمعت تحقيقات ومقالات كثيرة عرفت بالقضية إضافة إلى القيام بحملة توقيعات تعترض على التعدين والتي جمعت المئات من الأصوات المطالبة بإلغاء الامتياز ,سائلين الله ان يبارك لكل من ساهم في دعم القضية وان يجزيهم خير الجزاء.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسـين آلرنيني 26-03-1430 10:03 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحية إجلال و إكبار إلـى آخواني المشرفيـن على موقع تنومـة المخلصيـن. . .

    تلقينـا الآنبـاء السارة والمفرحـة من قبلكـم والتي تفيد بـ إلغاء الامتـياز الممنوحة لشركة الخزف السعودي للتعدين في جبـل الصفحة بـ (( تنـومـة )) .

    آولآ نشكر الله ثمـ نشـكر حكومتنا بقيـادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين بإلغاء الامتياز للشركة المذكوره وإن هذا الانجاز والذي لم ياتي من فراغ ولـكن كان بجهود المخلصين والغيورين من أبنـاء القبيلة وعلى راسهم شيخ القبيله (( سعد بن عاطف )).

    وفـق الله الجميـع والله يحفظكم ..

    حسيـن محمد بن سـعد الرنيني
  • #2
    حسـين آلرنيني 27-03-1430 01:15 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً على الجهووود الجبارة
  • #3
    سنان 02-04-1430 06:51 صباحاً
    اقول انه اسعد خبر قرأته ومن هنا اتقدم بالشكر لكل ابناء تنومة المخلصين وموقعنا الحبيب موقع تنومة الي هم خلف الغاء هذا الامتياز
  • #4
    حسين علي بن عامرالشهري 02-01-1431 12:30 مساءً
    الحمد لله والشكر لله وجزاكم الله خير وماقصرتوا ....
    http://www.youtube.com/watch?v=8a4riojWmt0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..