×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إصابة القائد الكشفي "بشير" بمعسكر عرفات لم تمنعه من خدمة الحجيج

إصابة القائد الكشفي "بشير" بمعسكر عرفات لم تمنعه من خدمة الحجيج
مكة: لم تثنِ القائد الكشفي بتعليم مكة (عبدالله بشير) والمشارك بحج هذا العام 1438 بمجموعة جنوب شرق اسيا من اكمال مهمته رغم الاصابة التي تعرض لها ثالث أيام المعسكر بعرفات ، والتي شخصها الطبيب بشعرٍ في الكف الأيمن ، ويتطلب الراحة لفترة لا تقل عن اسبوعين .


القائد "بشير" الذي عبّر عن أن الأمر لا يستوجب كل هذا الكلام ، فما فعلته وسيفعله أي قائد كشفي او مواطن سعودي يشارك في خدمة دينه ووطنه ومليكه ، وخدمة الحجاج أكبر شرّف ، ويكفينا في ذلك ما اتخذه سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز كونه يحمل أشرف لقب "خادم الحرمين الشريفين" ، ونحن مستمرون في خدمة الدين والوطن .

كان "بشير" والذي شارك عدة سنوات في الحج ، قد أشرف على جوالة العشائر يوم أمس ، وقدّم الفطائر والعصائر لابنائه الكشافين قبل خروجهم للمسح الميداني .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..