×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#القرني:قبول (5525) متقدما في أولى مراحل الترشيح بـ #جامعة_الملك_خالد

#القرني:قبول (5525) متقدما في أولى مراحل الترشيح بـ #جامعة_الملك_خالد
أبها: أعلنت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، نتائج ترشيح الدفعة الأولى لمن نسبهم أعلى من ٨٠٪‏ للنسبة المؤهلة والموزونة من الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول الجامعي للعام ١٤٣٨/١٤٣٩هـ، وذلك من خلال رسائل نصية عبر الجوال أرسلتها عمادة القبول والتسجيل للطلاب المرشحين، متضمنة تهنئة بالقبول والرقم الجامعي للمقبولين وتعليمات بأنظمة الجامعة.

من جهته، أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين الذين ثبتوا على رغباتهم في المرحلة الأولى بلغ ٥٥٢٥ متقدما، كما بين أن عدم تأكيد القبول على البوابة يعني استغناء الطالب عن المقعد، وعدم رغبته في القبول وسيذهب إلى من يليه في المراحل المقبلة.

وأشار القرني إلى أن ترشيح الدفعة الثانية سيشمل المتقدمين الذين نسبهم الموزونة والمؤهلة أعلى من ٧٥٪،‏ لافتا إلى أن العمادة تسعد بتوفير الدعم والإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي تردها على نظام الاستفسارات الإلكتروني من الطلاب والطالبات.

يذكر أن استلام الرسالة النصية بالرقم الجامعي يعد الخطوة الأخيرة لتأكيد القبول نهائيا بالجامعة، ولا يحتاج الطالب أو الطالبة إلى إرسال أي مستندات أو زيارة للعمادة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..