×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير اليوم الرابع على التوالي من خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة .

⁠⁠⁠يوم جديد وفعاليات متجددة في خيمة أبها 9

تقرير اليوم الرابع على التوالي من خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة .
تنومة: قدمت خيمة أبها في يومها الرابع على التوالي مزيداً من البرامج والفعاليات المتنوعة التي تشمل جميع أفراد الأسرة ، إبتدأت خيمة أبها السياحية الدعوية التاسعة بعد صلاة العصر فعالياتها انطلاقاً من خيمة البيت التراثي بجلسة جميلة بعنوان أول المطر رشاش ، واكب ذلك في خيمة الصحة "تاج" النسائية دورة بعنوان مهارة إسعافية في 20 دقيقة وفي برنامج التدريب النسائي قدمت دورة في فنون تغليف الهدايا التي تقدمها الأستاذة هند القحطاني وفي الخيمة الرئيسية للنساء فقد قدم برنامج معالم الأمة وبعده قدمت محاضرة بعنوان نحن والسلف الصالح للأستاذة سعدى التوم وبعد صلاة المغرب امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسة بالحضور للإستماع لمحاضرة فضيلة الشيخ سعد بن عتيق العتيق بعنوان "وأصلحنا له زوجه" وبعد ذلك برنامج آفاق فكرية لوحدة التوعية الفكرية بجامعة الملك خالد و هم فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن إبراهيم السعيدي و فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن سرار اليامي و سعادة الدكتور خضران بن عبدالله السهيمي وفضيلة الشيخ علي بن يحيى القرفي ويدير الندوة سعادة الدكتور مسفر أحمد الوادعي
وبعد العشاء قدمت في خيمة النساء دورة عن التسوق عبر النت للأستاذة إبتهال كامل وفي ختام فعاليات النساء قدمت مسابقات و جوائز متنوعة ، وفي خيمة الأشبال قدم برنامج أذكاري و ألعاب هوائية ومنافسات ، كما قدمت خيمة الجاليات عند الرجال والنساء العديد من الكتب والمحاضرات بأكثر من لغة وفي خيمة الطفل جيل الهمة فقد شارك فريق روا التنموي بمشروع أيادي بيضاء ( إفطار صائم ) تلا ذلك بعد صلاة المغرب برنامج بعنوان كم رصيدك "الحسنات" وبرنامج كن مبدعاً ، وقد تشرفت الخيمة بزيارة من معالي الشيخ الدكتور جبريل البصيلي عضو هيئة كبار العلماء وأخذ جولة على الخيمة وأركانها ، وفي الختام كان الحضور مع إستضافة مميزة وجديدة من نوعها مع مكاشيت مع نجوم أبو محمد الدخيل وأبو نورة وعبدالحكيم الخليوي وبعدها تم السحب على عدة جوائز مقدمة من إدارة الخيمة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..