×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير ...

(راعيامشاركا ً) في خيمة أبها لعام 1438

جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير ...
تنومة: إنطلاقا من حرص جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير . للمساهمه في جميع الفعاليات التي تسهم في خدمة تعلم وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم فقد أقرت المشاركة في فعاليات خيمة أبها لعام 1438 بصفتها راعيا مشاركا .

وأوضح مدير إدارة الاستثمار والعلاقات العامة والاعلام في جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير ، أ / مشبب محمد بن حاضر .
أن مشاركة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة عسير جاءت بموافقة فضيلة رئيس الجمعية الشيخ يحيى بن محمد آل فائع وبمتابعة المدير التنفيذي للجمعية فضيلة الشيخ محمد بن سعيد القحطاني
إنطلاقا من الحرص على ما من شأنه المشاركة في كل الفعاليات التي التي تنفذ في المنطقة وخصوصا التي تخدم تحفيظ القرآن الكريم على مستوى منطقة عسير.

وأوضح أن الجمعية ستشارك في هذه الفعالية الصيفية لهذا العام 1438 بمعرضين أحدهما للرجال والآخر للنساء . موضحا أن هناك جائزة كبرى عبارة عن سيارة وجوائز أخرى قيمة توزع يوميا للرجال والنساء طوال فترة إقامة هذا المنشط الصيفي ( الخيمة ) .

اختتم بن حاضر تصريحه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية التحفيظ في منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير على الدعم والتوجيه والحرص الذي تتلقاه الجمعية من سموهما الكريمين .
داعيا الله أن يحفظ هذه البلاد وقادتها وشعبها وأن يجعل ما يقدمونه لخدمة القرآن وأهله في ميزان حسناتهم جميعا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..