×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية تحفيظ القران بالباحة تنظم برنامج الدورة الصيفية للنساء

جمعية تحفيظ القران بالباحة تنظم برنامج الدورة الصيفية للنساء
تنومة: يعتزم القسم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بالباحة إقامة برنامج الدورة القرآنية المكثفة خلال فترة الصيف لهذا العام والتي تشمل على العديد من البرامج وهي ( برنامج الحفظ لكبارات السن - وبرنامج تصحيح التلاوة - وبرنامج مراجعة الحفظ –وبرنامج القاعدة النورانية –وبرامج لأطفال).
أوضح رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني أن هذه الدورة هي أحدى البرامج التي تقدمها الجمعية للعناية بحافظات كتاب الله عزوجل والراغبات في المراجعة والتلاوة والتجويد .

"وأضاف "أن الدورة ستنطلق بمشيئة الله تعالى خلال الفترة 22/10/1438 هــ إلى 30/11/1438هـ بمقر دار خديجة بنت خويلد بالسواد وسيكون وقتها في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً.
وكما أهب جميع الراغبات من الأخوات بالمشاركة في هذه الدورة لما فيها من النفع الكبير , وسوف يكون التسجيل بمقر الدار.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..