×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ أحد رفيدة يتفقد منتره الحبلة

محافظ أحد رفيدة يتفقد منتره الحبلة
تنومة : قام سعادة محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح يرافقه مديرو ورؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة ومركز الواديين، متنزه الحبلة السياحي الذي يقصده الآلاف من الزوار في كل عام.
واطلع عن قرب على جميع الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال المصطافين والسياح وزاور منطقة عسير بوجه عام والتجهيزات الخاصة في التراثية على وجه الخصوص.
وقال ابن دلبوح : الزيارة اليوم لمتنزه الحبلة كانت لتفقد سير العمل والاشراف على الخدمات التي تقدم لزائر والسائح ، ولله الحمد الخدمات كانت على الوجه المطلوب لا من الناحية الأمنية ولاغيرها وهذا الشي اثلج صدورنا وبالنسبة لما شاهدناه بالقرية التراثية فكانت لنا زيارة قبل شهر رمضان بعشرة أيام وكانت مجرد أفكار على الورق واليوم ولله الحمد نشاهد القرية التراثية تتجهز لتفتح أبوابها امام الزوار خلال بضعة أيام قادمة كما شاهدنا خلال جولتنا عدة خدمات مثل المطاعم وخطوط السير الجديدة والحدائق التي تعتبر نقلة نوعية خلال وقت وجيز
وهذا بفضل الله ثم بتوجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه حفظهما الله وحرصهما على تقديم كافة الخدمات للسائحين والزوار.
وأضاف ايضا : ما شاهدناه اليوم يعطي الصورة الواضحة والجلية للإهتمام وهذا ما سوف يشاهده الزائر على أرض الواقع كما اشكر كل من يساهم في نجاح هذا الموسم وهذا من واجبنا الاشراف والوقوف على الاشياء الجميلة التي تواكب مناسبة فوز أبها عاصمة للسياحة العربية ، أكرر شكري لجميع المساهمين في هذا النجاح من الجهات الأمنية والدوائر الحكومية الاخرى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..