×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإعلامي "سليم الغامدي" أجواء أبها خيالية

يقدم البرنامج الإذاعي "مرحباً 1000"

الإعلامي "سليم الغامدي" أجواء أبها خيالية
تنومة : أوضح الاستاذ "سليم الغامدي" مذيع إذاعة الرياض ، أنه متواجد هذه الأيام في مدينة أبها لتغطية الفعاليات المتعددة والتي تقام هذه الأيام في أبها خاصة وعسير عامة ، لا سيما وأن أبها عاصمة للسياحة العربية 2017 م ، ويقدم خلال فترة تواجده البرنامج الإذ1عي "مرحبا 1000" والذي يعرض يومياً من الساعة الـ 5 م وحتي الـ 6م ، والذي يستمر من الـ 8 من شوال وحتى الـ30 من ذو القعدة.
وتطرق في حديثه للأجواء والتي وصفها بأنها خيالية خاصة لمن يأتي من المناطق الحارة سواءَ من داخل المملكة أو خارجها وأنها تتراوح ما بين 18 – 20 في المساء ، بينما في النهار تصل إلي 30 درجة .
وأضاف أنه يوجد في أبها بنيه تحتيه مميزة ، وإن كان هناك بعض النقص لأن الكمال لله وحده ، ولا بد أن يكون هناك نقص بسيط في البنيه التحتية ومن هنا يبرز دور القطاع الخاص وهو دور مهم جداً في العملية التكاملية بين القطاع الخاص والحكومي ، حتى تكون السياحة في السعودية على قدر كبير وعلى مستوى أفضل ،

وأضاف أنه في هذا العام والأعوام الماضية شاهدنا توافد أعداد كبيرة للسياح من داخل المملكة وخارجها ، في مدينة أبها .
وأردف أنه محضر عدة مهرجانات وأن تواجده في مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه والذي وجد فيه تنظيم رائع وكثافه عالية من الزوار ،
وختم حديثه بتقديم الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، وتحيه إجلال وإكبار إلي رجالنا الأشاوس في الحد الجنوبي ، ورجال الأمن في الداخل على كل الجهود المبذولة في حفظ الأمن في المملكة .

ووجه شكره لإدارة مهرجان خميس مشيط للتسوق والترفيه على حسن الاستقبال ، وإلي الزميل الإعلامي المبدع "حسن القبيسي".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..