×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ارتفاع وتيرة تحضيرات تدشين حفلات ليالي أبها الغنائية

٤٦ فنيًّا يجهزون مسرح المفتاحة العريق

ارتفاع وتيرة تحضيرات تدشين حفلات ليالي أبها الغنائية
تنومة : إنهاء حجوزات الطيران والسكن وتركيب ١٣٦ لوحة دعائية في شوارع المدينة
إضافة نقطة بيع في فندق قصر السحاب بجانب الحجز الإلكتروني


مع بدء العد التنازلي على تدشين فنان العرب محمد عبده لأولى حفلات ليالي أبها الغنائية ضمن مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م، ارتفعت وتيرة الاستعدادات.
وفي الوقت الذي واصل فيه فريق فني يضم أكثر من ٤٦ مختصًا من شركة روتانا للصوتيات تجهيز مسرح المفتاحة العريق الذي سيحتضن الحفلات، أنهت اللجنة المشرفة على الحفلات برئاسة نائب أمين عام مجلس التنمية السياحية والمهرجان مشبب القحطاني والمشرف التنظيمي على الحفلات وائل عامر تجهيز حجوزات الطيران والسكن للفنانين والفرق الموسيقية، وإضافة نقطة بيع في فندق قصر السحاب بمحافظة خميس مشيط إلى جانب الحجز الإلكتروني، فضلا عن الترتيب لعقد اجتماع خاص بالنواحي الأمنية مع الجهات ذات العلاقة.
في حين أنجزت لجنة التسويق في المهرجان برئاسة عبدالرحمن القاضي تركيب ١٦٣ لوحة دعائية للحفلات في شوارع المدينة.
من جهته، أوضح المستشار التقني بشركة روتانا إسماعيل عودة أنه سعيد أن يشارك في تجهيز أولى حفلات ليالي أبها الغنائية بعد أن كان قد شارك في آخرها، وقال: "أبها لن ترضى بأقل مما نُفِذ على مستوى عالمي في التقنيات والإخراج والمُعدات بتوجيهات ومتابعة وإشراف رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي".
وتحدث عن اللوحات الفنية قائلا: "اليوم ومن وحي التراث العسيري الرائع والمُلهم، استوحينا أكثر اللوحات الفنية تعبيرًا لنسرُد فيها أجمل حكايا الإبداع في سطور من ذهب".
يذكر أن عودة الذي تميز عمله في المهرجانات والمحافل الإقليمية سيشرف تقنيًا على الحفلات، وسيضع مخرج المنوعات أحمد الدوغجي بصمته الفنية في هذا المهرجان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..