×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوق في دورته التاسعة عشرة

أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوق في دورته التاسعة عشرة
تنومة : يدشن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، يوم غد السبت مهرجان أبها للتسوق في دورته التاسعة عشرة ضمن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" المواكب لاحتفالات أبها عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م ، وذلك بالمركز الدولي للمعارض بطريق المطار .
وأوضح مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجارالله في تصريح صحفي، أن المهرجان في دورته التاسعة عشرة ومعرضه العشرين يضم روزنامة من الفعاليات والبرامج، بالإضافة إلى مشاركة الشركات الوطنية والخليجية ضمن معرض ستار للسلع الاستهلاكية .
وثمن الجار الله دعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، ونائبه رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز وحرصهما على دعم الفعاليات والبرامج السياحية والاقتصادية في المنطقة ، مؤكدا أن المهرجان في نسخته الجديدة سيشهد العديد من الفعاليات والبرامج الجديدة والمنوعة وتلبي رغبات كافة شرائح المجتمع ، إلى جانب إجراء سحوبات يومية على عدد كبير من الجوائز .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..