×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الخدمة المدنية تعلن بدء استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية

الخدمة المدنية تعلن بدء استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية
 أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الموعد الجديد لاستكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية وتوجيههم للجهات الحكومية وذلك بعد تمديد إجازة عيد الفطر المبارك.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الموعد الجديد لاستكمال إجراءات الترشيح هو من يوم الاثنين الموافق 1438/10/16 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 1438/10/26، مشيرا إلى أن الوزارة قد دعت في وقت سابق(250) مواطناً من المتقدمين على الوظائف الهندسية والمعلن عنها في تاريخ 06-09-1438هـ، لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، داعية المقديم إلى اصطحاب الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل.
وأشار المنيف إلى أن المرشحين قد تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الاعلان والافضلية لغير التربويين ثم التربويين بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال) ، اقدمية التخرج ، ثم الرغبات المكانية ) ، مؤكداً أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي : https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news14380920_2.aspx
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..